الأهليالزمالك

على الملأ.. حسين لبيب يفاجئ الأهلي والخطيب بـ3 قرارات من العيار الثقيل

نجح حسين لبيب في الفوز بمقعد رئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات قادمة رفقة قائمته الموحدة كاملة حيث تولى خلالها هشام نصر منصب نائب الرئيس وحسام المندوه أمينًا للصندوق.
وسبق في وقت سابق لحسين لبيب تولى رئاسة اللجنة المعينة لادارة نادي الزمالك عام 2021 بقرار صادر من وزارة الشباب والرياضة.
ويواجه في الفترة الحالية مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من الأزمات عقب توليه المهمة بصورة رسمية حيث يأتي على رأسها هذه المشاكل توفير المستحقات المالية لنجوم فريق الكرة بالزمالك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق والسير نحو خطى ثابتة بجميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض.

وسيضع المجلس الجديد في أولوياته 3 أمور من أجل كسب ثقة جماهير القلعة البيضاء بشكل مبكر والمنافسة بقوة على الألقاب رفقة الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد خروج الفارس الأبيض في الموسم المنصرم بدون بطولة.

ويأتي في مقدمة هذه الأمور الثلاثة التجديد لـ أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام له بدايًة من يناير المقبل.
وارتبط اسم أحمد فتوح بشدة بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر حال عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خاصًة بعد فتح مسؤولي المارد الأحمر مفاوضات قوية لضمه.

أما الأمر الذي تضعه الإدارة الجديدة ضمن أولوياتها هي إنهاء أزمة القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” التي تسبب في إيقاف الفارس الأبيض عن القيد لمدة فترتين متتالين نظرًا لعدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح سبورتنج لشبونة في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا.
ويتمثل الأمر الثالث هو التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفارس الأبيض حال انتهاء أزمة القيد حيث يأتي في مقدمة اللاعبين الذي يرغب الزمالك في ضمهم الثنائي ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي.
وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء تفيد باقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading