الكورة المصرية

“أكثر من الزمالك بـ5 مليون”.. الأهلي يجهز عرضًا غير مسبوق لخطف هدف الأبيض في الشتاء

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لم يبدي رأيه النهائي بشأن ضم هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يجهز عرضًا لضم “هدف الزمالك”
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضت مجموعة فيديوهات خاصة بمروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري على كولر لبحث إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير، أن الأهلي لم يقدم عرضًا رسميًا إلى الآن ولكنه في حال الحصول على موافقة السويسري لضمه سيقدم عرضًا كبيرًا يصل لـ12 مليون جنيه، لخطف اللاعب من الزمالك.

وأوضحت التقارير بأن عرض الأهلي سيكون أكثر من عرض الزمالك الأخير لضم اللاعب بـ5 مليون جنيه، إذ يرغب الأبيض في ضم اللاعب مقابل 7 مليون جنيه.

وأكدت التقارير أن مروان عطية، لاعب مميز ونجح في خطف أنظار الأندية خلال الفترة الماضية بأدائه القوي والثابت في المباريات.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل حسام حسن
وذكرت تقارير صحفية أن حسام حسن طلب من مسئولي الأهلي؛ الموافقة على رحيله من أجل الحصول على فُرصة للمشاركة.

ويأتي ذلك خاصة بعدما أصبح الثالث في ترتيب مهاجمي الفريق الأحمر، بعد الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

وأضافت التقارير أن اللاعب اشتكى خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على فُرصة للمشاركة، وخروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واتفق الأهلي مع حسام حسن على الرحيل عن صفوف الفريق، ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، من أجل منحه الفرصة في المشاركة بشكل أساسي.

كما وعدوا مسئولو الأهلي اللاعب بالموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل، بشرط وجود عرض جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading