الأهلي

أليو ديانج يطلق تصريح خطير بعد الخسارة بالسوبر الأفريقي

أطلق أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي تصريح خطير بعد الخسارة في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بالمباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد في الطائف بالسعودية.
وأضاف ديانج في تصريحاته عقب تسلم ميداليات الفريق الخصم وكأس السوبر، أنه في الحقيقة يجب أن نرفع رؤسنا رغم كل شيء، فنحن لاعبين في بطل القرن الإفريقي، ويجب أن نكون أفضل دائماً.

وتابع لاعب وسط الفريق: “سوف نحاول تصحيح أخطائنا التي ارتكبانها حتى نستطيع تصحيح الأمور في المستقبل”، مشدداً على أنه كان يريد أن يفوز بجائزة الأفضل في المباراة ونحن فائزين.
وحصل أليو ديانج على جائزة أفضل رجل في المباراة، وذلك في المباراة القوية التي جمعت الأهلي أمام اتحاد العاصمة، حيث ألقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الجانب الدفاعي الأبرز على اللاعب من أجل انطلاق الآخرين في الهجوم.

 

وشدد ديانج على أنه كان من الأفضل أن أفوز بالمباراة وأن أكون رجل المباراة، ولكن الفوز بجائزة أفضل لاعب دون الفوز في المباراة لا يعني الأمر لي شيئاً.
وحاول كولر أن ينقذ ما يمكن إنقاذه بالحصول على البطولة، وذلك من خلال التغييرات الكثيرة التي أجراها في نهاية الشوط الثاني، ولكن دون جدوى أو فائدة محققة، نظراً لأن بيرسي تاو لم يكن في حالته، بالإضافة إلى صلاح محسن.

ولم يقدم محسن أي جديد، بالإضافة إلى طاهر طاهر الذي بدا عليه “التوهان” في الملعب بدون أية أمور إيجابية في المباراة، لا سيما أنه كان يسعى إلى التدرب الدائم والمنفرد في الإجازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading