الأهلي

هيروح أوروبا.. “عملاق فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 5 مليون يورو

بدأت مفاوضات جادة بين نادي نانت الفرنسي من جهة وبين لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر من الجهة الأخرى، وذلك تمهيدًا لانتقال الأخير إلى الدوري الفرنسي خلال الموسم المقبل، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه ومنتخب بلاده، جعلته محط أنطار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية، وبدأت العروض تنهال عليه على مدار الشهور الماضية.

عرض احتراف قوي لنجم الأهلي

تلقى اللاعب محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عرض رسمي من جانب نادي نانت الفرنسي والذي يلعب له زميله في منتخب مصر مصطفى محمد.

وأوضحت التقارير، بأن العرض الفرنسي يشمل حصول الأهلي على نحو 4 مليون يورو من أجل التنازل عن توقيع اللاعب وهذا بجانب مبلغ مالي يصل لنحو مليون يورو كإضافات وحوافز بناءً على المستويات التي سيقدمها “عبد المنعم” مع فريقه الجديد في حال اتمام الصفقة.

وبحسب مصادر مقربة من النادي الأهلي، فهناك رغبة كبيرة من جانب نادي نانت الفرنسي لحسم الصفقة قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة في ظل انتشار أنباء عن متابعة اللاعب من قبل أندية كبيرة تنشط في دوريات أخرى على غرار الدوري الألماني والإسباني.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

وكان “عبد المنعم” قد أخبر إدارة الأهلي بشكل رسمي برغبته في خوض التجربة الاحترافية في الفترة المقبلة، مؤكدًا بأنه يفضل بأن يخرج من خلال بوابة النادي الأهلي، ولا يريد الانتظار حتى نهاية عقده في الموسم المقبل وبعدها يرحل بشكل مجاني دون أن يستفيد المارد الأحمر بشكل مادي من وراء مسألة انتقاله إلى أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading