الأهلي

للعودة إلى الطريق الصحيح.. 5 قرارات مدوية على طاولة الخطيب عقب عودة الأهلي من الكاميرون

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عودة فريق كرة القدم، من الكاميرون بعد مواجهة القطن.

وذلك من أجل تنفيذ عدة قرارات، تم الاستقرار عليها، من أجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة بعد ثورة الغضب التي سيطرت على النادى بسبب نتائج وأداء فريق الكرة مؤخرا.

1 – تغيير أرضية ملعب مختار التتش
يأتى أول القرارات، تغيير أرضية ملعب مختار التتش، بسبب الشكوى المتكررة من اللاعبين والمدربين، والإصابات التي ضربت أكثر من نصف الفريق.

مما دفع الإدارة إلى اتخاذ قرار بالتغيير، على أن تُنقل تدريبات الفريق الأول إلى فرع مدينة نصر، لحين الانتهاء من الإصلاحات.

2 – الإطاحة بمحمد الشناوي
ثانيا الإطاحة بمحمد الشناوي، حارس المرمى من التشكيل الأساسي للفريق، والدفع بالحارس الثاني على لطفي.

وذلك بعد الأخطاء التي ارتكبها الحارس الدولي خلال الفترة الماضية، والابتعاد عن مستواه المعهود.

حيث كانت النية هو جلوسه على دكة البدلاء في مباراة القطن، لكن تم التراجع عن القرار لحين العودة من رحلة الكاميرون، والتي من المنتظر بعدها أن تشهد الدفع بلطفي في المباريات المقبلة بالدوري.

3 – تحديد مستقبل كولر
حسم مصير كولر بعد خماسية صن داونز واقتراب الفريق من توديع دورى أبطال إفريقيا ما دفع الإدارة إلى اتخاذ قرار بحسم مصير السويسري مارسيل كولر، في نهاية الموسم الجاري.

حيث إن عقده مع النادي الأهلي يتضمن إمكانية فسخ العقد من قبل الطرفين بعد 15 يوما من انتهاء السنة الأولى، خاصًة أن العقد ممتد حتى 2024.

4 – البحث عن الصفقات الجديدة
البحث عن الصفقات الجديدة والتدعيمات التي ينوي مجلس إداراة الأهلي، البدء في حسمها، مبكرًا وخاصًة بعد عودة الفريق من رحلة الكاميرون.

وذلك من أجل بناء فريق قادر على المنافسة في جميع البطولات.

يأتي هذا بجانب رغبة الإدارة في الإطاحة بأكثر من لاعب غير قادر على حمل قميص الفريق، والتدعيم بصفقات قادرة على سد الثغرات وإحداث الطفرة في الفريق.

5 – معد نفسي
الاستعانة بمعد نفسي، لتحقيق النمو الشامل لمختلف عناصر الإعداد المختلفة سواء كانت بدنية، ومهارية أو خططية أو نفسية للوصول باللاعبين إلى أعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading