الأهلي

بعد أنباء توقيعه للزمالك.. قرار تاريخي لإدارة الأهلي تجاه نجم الفريق

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، حيث يرغب اللاعب في الرحيل إلى أحد الأندية الكبرى، على حسب ما أشارت له التقارير الصحفية، خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير الصحفية ان أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتبط أسمه بالانتقال إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استبعاده الدائم من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنح الضوء الأخضر رحيله عن الفريق، وعدم التجديد للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وعلم “سحر الكورة”، ان الاخبار التي تداولت غير صحيحة وأيمن أشرف لم يوقع للزمالك، خلال الفترة الحالية، والأهلي عقد جلسة مع اللاعب من أجل معرفة حقيقة توقيعه للزمالك، حيث هدد اللاعب بالتجميد حالة التوقيع للزمالك أو الانتقال إلى الفريق الأبيض، حيث نفى اللاعب لسيد عبد الحفيظ، توقيعه للزمالك.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ في بطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بتمريرات قصيرة ومحاولات مستمرة لضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنه أهدرها جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره طلائع الجيش، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading