فلفل شطةمتميز

كيف تثيرى زوجك فى 6 خطوات

الإثارة والمداعبة تساعد الزوجين على الإستمتاع بالعلاقة الحميمة , فهما المدخل الرئيسي للعلاقة الحميمة , وكلما استخدمتى طرق وأساليب جديدة للإثارة , كلما زاد شوقه تجاهك , وزاد شعورك بالقدرة على إمتاع زوجك , وبالتالى ينعكس على وصولك للنشوة ويسهل عليكِ التواصل معه لكي تطلبي منه ما تحبيه حتى يزيد من إثارتك , لذا فإليكى طرق وأساليب لإثارة الزوج :

1- المساج :

يزيد من استرخاء زوجك وتفريغ ذهنه وبالتالي ستزيد من إندماجه بسهولة معكِ بالإضافة الى أن ملامستك لجسده سيزيد من إثارتك أيضا, لذا فعليكى باستخدام زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما.

2- لمس مناطق الإثارة المختلفة فى جسمه :

هناك فكر خاطئ بأن الرجل ليس لديه مناطق للإثارة غير القضيب ولكن هذا غير صحيح فإن كل منطقة بجسده تتفاعل مع لمساتك وقبلاتك فلا تكوني تقليدية وقومي بتقبيله حتى يصل للمتعة القصوى.

3- خلع الملابس قطعه قطعة :

ادفعى الى الفراش وابدأي في خلع ملابسك قطعة قطعة واجعليه يستمتع بذلك ثم اندفعي نحوه واجعلي جسدك يلامس جسده ولا تنسي استخدام الموسيقى الهادئة.

4- الاستحمام :

بعد يوم طويل من العمل الشاق قد يحتاج وتحتاجي إلى الاستحمام وهي فرصة ممتازة للمداعبة لأن الماء يعمل على تهدئة الأعصاب وبالتالي قد يأخذكما طواعية لممارسة العلاقة الحميمية.

5- الجلوس على رجله :

عندما تكونوا تشاهدون التلفاز اذهبي إلى جواره واجلسي على قدميه وتحركي ببطئ من مكان إلى أخر هذا سيزيد من إثارته وقد يصل الى مرحلة أنه لن يرغب في أن تقومي وتجلسي بجواره.

6- الهمس فى أذنه :

الهمس يلهب المشاعر، اهمسي بأذنه بكلمات رومانسية وشاهدي ماذا سيحدث.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق