الأهليالكورة المصرية

يا صفقاتك يا خطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الفيراري” لمدة 4 سنوات رسميًا

تؤكد التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي قد تمكن مؤخرًا من حسم صفقة جديدة، وذلك بعد ساعات من مغادرة منتخب مصر لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، حيث تعاقد المارد الأحمر مع حارس المرمى محمد أبوجبل على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، ولكن تلك الصفقة لن تكون الوحيدة بالنسبة للمارد الأحمر في هذه الفترة، فالنادي لا زال يطمح في الحصول على صفقة من العيار الثقيل قبل غلق الميركاتو.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

قالت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع ظهير أيسر يكون منافس للدولي التونسي علي معلول، والذي يبدو بأنه يعيش آخر أيامه مع الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وتشير التقارير إلى كون المارد الأحمر قد اتفق مع اللاعب محمد شكري، على العودة إلى صفوف الفريق من جديد قبل غلق الميركاتو الشتوي.

ويحاول مسؤولو الأهلي في هذه الفترة إقناع إدارة سيراميكا كليوباترا بالتنازل عن خدمات “شكري” مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 12 مليون جنيه على أقصى تقدير.

صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا

وفي السياق ذاته، فجر مصدر مقرب من إدارة سيراميكا مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الأخيرة ترغب في أن تحدث صفقة تبادلية بين الطرفين، ينتقل خلالها محمد شكري إلى صفوف الأهلي، مقابل حصول سيراميكا على خدمات اللاعب صلاح محسن، مهاجم القلعة الحمراء، والذي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الآونة الأخيرة، وتحول إلى لاعب بديل في تشكيلة الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading