الكورة المصرية

ضربة جديدة من الخطيب للزمالك بعد ضربة إمام

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مفاوضات متقدمة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك رغبة من قبل مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام صفقة ثانية من داخل الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد إتمام صفقة إمام عاشور، خلال الساعات الماضية، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق الأحمر، خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، هناك مباحثات ومفاوضات جارية من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب.

وكشف الاعلامى سيف زاهر عن كواليس الصفقة الثانية التي أبرمها مسؤولو القلعة الحمراء، من داخل نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه والانضمام إلى الفريق الأحمر بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد سيف زاهر أحمد فتوح على قريب من الانتقال إلى الأهلي، هناك مفاوضات مكثفة معه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في ضم بديل قوي إلى علي معلول، والتواجد مع الفريق، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، وموضحاً ان فتوح هي الصفقة المنتظرة داخل الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading