الأهلي

أول رد من الأهلي على التعاقد مع جون إيبوكا.. وكولر يحسم الصفقة الشائكة

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم جون إيبوكا بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الحالي لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل في ظل المستويات الجيدة الذي ظهر مؤخرًا أثناء فترة إعارته مع أهلي طرابلس.
وعاد إيبوكا مجددًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حيث رفض الأخير فكرة تجديد إعارته مرة أخرى في ظل تمسك المدير الفني أيمن الرمادي المدير الفني للبرتقالي باللاعب وعدم رحيله خلال الصيف الحالي.

وعلم “سحر الكورة” أن النادي الأهلي لم يطرح اسم جون إيبوكا على طاولة اهتمامته في الفترة الحالية حيث يرفض السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء التعاقد مع أي مهاجم أجنبي من الدوري المصري في الفترة القادمة.
ولم يفتح مسئولو المارد الأحمر باب التفاوض مطلقًا مع اللاعب النيجيري طوال الفترة الحالية من أجل التوقيع معه في الصيف الحالي بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم جديد.

ويقترب النادي الأهلي من التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد مع البرازيلي جوستافو دا سوزا في الصيف الحالي خاصًة أنه مطلب السويسري مارسيل كولر الأول بعد تعثر المفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا.
ورفع النادي الأهلي عرضه المالي إلى أكثر من مليون دولار للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي في الصيف الحالي لتدعيم الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجديد خاصًة بعد رحيل الثنائي محمد شريف وحسام حسن.
وكان الأهلي قد قاب قوسين أو أدني من الحصول على مهاجم أفريقي ينشط في إحدى الدوريات الأوروبية قبل أن يعود بوصلته نحو البرازيلي سوزا بسبب تمسك كولر بشدة بالتعاقد مع الأخير في الصيف الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading