الأهلي

تعديل جديد وعاجل من كولر في الجهاز المعاون.. تابع التفاصيل

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد وجه جديد من الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة، وذلك في إطار سياسة الإحلال والتجديد المتبعة التي يقوم بها الفريق خلال الفترة الحالية.
واستقر كولر على رحيل أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي واستبداله بطبيب آخر خلال الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر لأبو الوفا عن الفترة التي قضاها في صفوف القلعة الحمراء مؤخرا، لما قام به من مجهود كبير مع اللاعبين.

وكان لاعبي النادي الأهلي في حاجة للحصول على جرعات نفسية قوية مؤخرا، وذلك بسبب الحاجة الماسة لإحراز البطولات الخارجية والفوز على المنافسين في عقر دارهم.

وكان تعامل أبو الوفا بشكل مكثف وأكثر مع اللاعبين الذين لم يحرزوا أية مشاركات في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق مازال يتطلع إلى أن يتم الإجادة والسيطرة على كل مجريات الأمور والبطولات، وأن يتم التأهيل النفسي لكل اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا بانتظام.
ورحل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، ومن قبله الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بالإضافة إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تقييم كولر لعدد من الوجوه الأخرى في الجهازين الفني والإداري.

وكان الكابتن سامي قمصان المدرب العام على وشك الرحيل للاستفادة من جهوده وخبراته في مناصب أخرى داخل الفريق، على غرار ما حدث مع عبد الحفيظ، ولكن كولر سوف يعيد تقييم المدرب مرة أخرى ويرسل القرار النهائي للخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading