الأهلي

يا فرحة ما تمت.. النادي الأهلي يغلق صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند لهذا السبب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول ترشيح المهاجم الفرنسي أنطوني موديست ليكون صفقة الفريق في خط الهجوم، يبحث مسؤولو الفريق الكروي عن مهاجم أجنبي للتعاقد معه قبل إغلاق نافذة القيد المحلية في 14 سبتمبر الحالي، بعد فشل محاولاتهم في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي باللاعب.

يأمل النادي الأهلي في الحصول على مهاجم بارز لقيادة الفريق في المنافسات المقبلة بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى نادي زد. تنتهي عقد موديست مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي، وقد أصبح لاعبًا حرًا، مما أثار تكهنات وسائل الإعلام بالتفاوض معه من قبل الأهلي، نظرًا لسهولة إتمام الصفقة وفقًا لمسؤولي الفريق الأحمر.

وأكد المصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن جميع ما يُروج غير صحيح تمامًا وأن اللاعب خارج ترشيحات الأهلي حاليًا، وأضاف أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا خارج حسابات الفريق بسبب كونه لاعبًا في سن متقدمة.

من جانبه، يستمر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في برنامج تدريب الفريق في السعودية استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في 15 سبتمبر. وقد قرر مسؤولو الفريق السفر إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة في 12 سبتمبر، استعدادًا للمباراة، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام طلائع الجيش في 11 سبتمبر قبل السفر إلى السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading