الزمالكالكورة المصرية

الصفقة في الرتوش الأخيرة.. الزمالك يعلن عن التعاقد مع نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، قدموا عرضا إلي المسؤولين في مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ولاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل رغبة الفارس الأبيض في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك تقدم بعرض رسمي لمودرن فيوتشر خلال الساعات الماضية للحصول على اللاعب ناصر ماهر بدون أي مقابل مالي، في حين طلب فريق مودرن فيوتشر الحصول على بعض اللاعبين في الصفقة من بنيهم اللاعب عمرو السيسي بالإضافة لمقابل مالي وهناك لاعبين آخرين بخلاف السيسي تجري المفاضلة بينهم من أجل حسم الصفقة.

وأضافت التقارير أن “لأمر في الوقت الحالي صعب في المفاوضات بالنسبة لانتقال ناصر ماهر إلى نادي الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب لازال فيه عام ونصف، وهناك رغبة من جانب اللاعب في الانضمام إلى صفوف النادي، لكن الأمر قد يحسم مع نهاية الميركاتو الشتوي الجاري، أو الموسم المقبل”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب ناصر ماهر مع فريق مودرن فيوتشر، في نهاية الموسم القادم، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل 2025، والرحيل عن النادي في نهاية الموسم  في صفقة انتقال حر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن المسؤولين في الزمالك، يجهزون أكثر من صفقةـ لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أنهوا التعاقد مع اللاعب مهاب ياسر جناح فريق الداخلية، واللاعب الفلسطيني ياسر حمد، بالإضافة إلى اللاعب محمد عاطف لاعب فريق طنطا، ويتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، أو تقديمهم من خلال مؤتمر صحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading