الأهليالزمالكالكورة المصرية

“عارفين من بدري”.. تعليق ناري من الأهلي بشأن انتقال نجم الفريق إلى الزمالك

علم مجلس إدارة النادي الأهلي بأن هناك مفاوضات قد تمت بين لاعب الفريق مع إدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهذا بعدما اقترب عقد اللاعب من النهاية وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد الاتفاق على تجديده، وهو ما فتح باب الشائعات على مصراعيه خلال الساعات الأخيرة، وبدأ البعض في ترديد أنباء حول انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي حقيقة الأنباء المتدولة بخصوص انتقال اللاعب أحمد عبد القادر إلى صفوف نادي الزمالك بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، بأن الإدارة قد اتفقت مع اللاعب على تجديد عقده ومن ثم السماح له بخوض تجربة جديدة في الدوري المصري أو خارجه ولكن على سبيل الإعارة فقط، حتى يتحصل على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، عقب خروحه من حسابات الجهاز الفني.

 

وقالت التقارير الصحفية بأن إدارة الأهلي ترفض وبشدة التنازل عن خدمات أحمد عبد القادر، وذلك بسبب علمها بأن الأخير يملك إمكانيات فنية مميزة تجعله هدف لكبار الأندية في الدوري المصري وخاصة الزمالك وبيراميدز.

 

الأهلي يفسد خطة الزمالك

كانت بعض التقارير قد أكدت بأن لجنة التعاقدات قد عقدت أكثر من جلسة مع “عبد القادر” ووكيل أعماله وقد تم الاتفاق على كل شيء يخص العقد الجديد ومن المتوقع بأن يتم التوقيع في غضون الأسابيع القليلة الماضية وقبل نهاية هذا الموسم، ومن ثم سيخرج اللاعب في إعارة لأحد الفرق لمدة موسم واحد وبعدها سيعود من جديد إلى النادي الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading