الزمالكالكورة المصرية

جاية في وقتها.. الزمالك يحصل على توقيع “ابن الأهلي” مقابل 15 مليون جنيه

أصبح ناصر ماهر، نجم خط وسط مودرن فيوتشر ولاعب النادي الأهلي، أقرب من أي وقت للانضمام إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لرغبة الفريق الأبيض في تعزيز هذا المركز، وتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل خلال ميركاتو يناير 2024.

الزمالك يقترب من صفقة قوية

أعلنت الصحفية الرياضية سهام صالح على صفحتها على فيسبوك أن “الزمالك وصل إلى اتفاق مع ناصر ماهر من فيوتشر، وحصل على توقيعه”.

وأبدى نادي مودرن فيوتشر استعداده للتخلي عن ناصر ماهر الذي سبق له اللعب مع الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا في حال وصول عرض رسمي سواء من داخل أو خارج الدوري المصري.

قيمة صفقة انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك

واتخذ فيوتشر قرار رحيل ناصر ماهر بعد أن تأخر عن السفر إلى ليبيا لمواجهة الهلال في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولي الزمالك صفقة التوقيع مع اللاعب ناصر ماهر، بمقابل مادي يصل لنحو 15 مليون جنيه لصالح نادي مودرن فيوتشر، وهذا بجانب حصول اللاعب على راتب سنوي قد يتجاوز الـ8 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وهذا من أجل أن يوقع على عقد يربطه بالنادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وفي السياق ذاته، هناك جهود كبيرة أعضاء الادراة داخل نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في هذه الفترة من أجل حسم بعض الملفات الشائكة داخل القلعة البيضاء، وخاصة فيما يتعلق بملف الصفقات الجديدة وكذلك حل أزمة القيد التي تحرم الفارس الأبيض من التعاقدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading