الأهلي

“شاكين فيهم”.. الكاف يجري كشف منشطات على ثنائي الأهلي عقب مباراة سيمبا التنزاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على حساب سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

و خضعا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات وأنتوني موديست، إلى اختبار كشف المنشطات عقب انتهاء مباراة الأهلي ‏أمام سيمبا، التي أقيمت مساء أمس على ملعب بنجامين مكابي في دار السلام بتنزانيا.‏

جاء ذلك بعد أداء الثنائي في مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في العاصمة التنزاني دار السلام، من مجهود بدني طوال دقائق اللعب مع المارد الأحمر.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة النادي، من ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا إلى مطار دار السلام مباشرة ثم لمطار القاهرة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تنطلق مجريات مباراة الأهلي القادمة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني بإستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading