الزمالك

ردًا على صفقة إمام.. الغندور يفجرها: الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي في هذا الموعد

أشارت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي قد طالب بشكل رسمي الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد خلافه مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من مجلس الإدارة السماح للاعب بالرحيل سواء على سبيل البيع أو الإعارة في الميركاتو الشتوي، ولكن بسبب قلة العروض وضيق الوقت لم تكتمل صفقة رحيله.

الزمالك يتابع نجم الأهلي

فجر خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن إمكانية أن ينتقل اللاعب أحمد عبد القادر إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب “الغندور” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “لماذا لا ينتقل أحمد عبد القادر إلى صفوف الزمالك، فاللاعب خارج حسابات النادي الأهلي تمامًا، ومن المؤكد بأن يرحل عن الفريق في ميركاتو يناير المقبل”.

وأشار الغندور بأن على الزمالك أن لا يفوت فرصة الحصول على توقيع لاعب الأهلي في السوق الصيفي، وخاصة لكونه من بين أفضل اللاعبين في مركزه داخل الدوري المصري.

لبيب يجهز مفاجآت جديدة لجمهور الزمالك

في سياق متصل، أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة نادي الزمالك لديه الرغبة في الحصول على خدمات لاعبين سوبر في ميركاتو الصيف، وهذا على الرغم من التدعيمات الكبيرة التي قام بها الفارس الأبيض في سوق الانتقالات الشتوية، ولكن هذا الأمر لن يكون كافي من وجهة نظر المجلس لإعادة الفريق من جديد إلى منصات البطولات والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading