الأهلي

هدية الخطيب جات.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الأباتشي الجديد” بـ50 مليون جنيه

أكدت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين إدارة القلعة الحمراء من جهة وبين وكلاء بعض اللاعبين تمهيدًا لحسم صفقات ميركاتو يناير 2024، والتي ينتظرها المدير الفني السويسري مارسيل كولر بفارغ الصبر، بعدما اشتكى أكثر من مرة من وجود نواقص واضحة في تشكيلة الفريق.

الأهلي يحسم أول صفقات الموسم
يبدو بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد نجحوا أخيرًا في التوصل إلى اتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن إقناعه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها في يناير القادم.

وأوضحت التقارير، بأن محمد حمدي الظهير الأيسر في نادي إنبي سيكون هو أول صفقات الأهلي في الميركاتو القادم، براتب يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليوقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات ونصف مع الشياطين الحمر.

وكان رئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، قد أكد في تصريحات إعلامية بأن النادي البترولي لا يمانع رحيل اللاعب وانتقاله إلى صفوف نادي آخر في سوق الانتقالات الشتوي، ولكن بشرط الحصول على نحو 50 مليون جنيه جراء هذه الصفقة.

قيمة صفقة انتقال حمدي إلى الأهلي
ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي نحو 30 مليون بالإضافة إلى توقيع لاعبان من صفوف فريق الشباب وانتقاله بشكل رسمي إلى الفريق البترولي من أجل الحصول على خدمات “حمدي” بصفقة شراء نهائي تبدأ من يناير المقبل وتستمر حتى صيف عام 2028.

وكان مارسيل كولر المدير الفني بالقلعة الحمراء قد طلب من الإدارة التوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، وذلك بهدف منافسة الدولي التونسي علي معلول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading