الأهلي

“القطعة الناقصة لكولر”.. تحركات عاجلة من الأهلي لخطف نجم منتخب جنوب أفريقيا

تسعى إدارة النادي الأهلي إلى ضم بعض الصفقات الجديدة من أجل سد مراكز العجز والنقص لاستكمال المنافسة على البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، حيث ضم النادي الأهلي كلا من الفلسطيني وسام أبو على القادم من الدوري الدنماركي إلى جانب لاعب مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى أن الأهلي يسعى لضم حارس مرمى بديل للحارس المصاب محمد الشناوي.

إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع نجم منتخب جنوب أفريقيا

وفي السياق ذاته أوضحت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك تحركات من جانب الإدارة الحمراء بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الجنوب أفريقي تيبوهو موكوينا، لاعب صن داونز، من أجل التعاقد مع خلال الفترة المقبلة لتدعيم القلعة الحمراء ببعض العناصر المميزة.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي كلفا إدارة الإسكاوتنج من أجل متابعة موكوينا مع نادي صن داونز خلال الفترة المقبلة، ومعرفة ما يتعلق بنسبة مشاركاته ومساهماته وغيابه بشكل عام عن الفريق خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم من أجل ضمه إلى القلعة الحمراء.

تيبوهو موكوينا نجم منتخب جنوب أفريقيا

وتابعت المصادر أن هناك اهتماما كبيرا من جانب إدارة الكرة للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة أنه بات من الصفقات المرغوبة داخل النادي الأهلي إلى جانب ظهوره بشكل جيد في كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي أقيمت في كوت ديفوار.

يذكر أن موكوينا ظهر بمستويات رائعة برفقة منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية وساهم في حصد منتخب الأولاد الميدالية البرونزية، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading