الأهلي

عقب لقاء سيراميكا.. مارسيل كولر يشعلها: من الوارد حسم هذه الصفقة في يناير

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض التصريحات الهامة وذلك بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري والفوز 2/1.
وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي “تخطينا منافس قوي يملك عناصر جيدة وتسبب ذلك في بعض الصعوبات لنا خلال الشوط الأول حيث لم نظهر بالشكل المعروف عن المارد الأحمر”.

-هل يحتاج الأهلي إلى ضم رأس حربة جديد؟

قال مارسيل كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي “النادي الأهلي لديه مرونة في الخط الأمامي، حيث شارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم وذلك ليس جديد عليه”.

وأوضح “بيرسي تاو سبق له المشاركة في مركز المهاجم مع الأهلي، في أوقات سابقة وكان قريب من تسجيل هدف بالرأس في الشوط الأول”.

وتابع “طاهر محمد طاهر شارك في بعض الأوقات في مركز المهاجم الصريح، قبل نزول الفرنسي أنطوني موديست”.

وزاد “اذا احتاج النادي الأهلي إلى التعاقد مع رأس حربة في شهر يناير سوف يكون هناك تحرك في هذا الاتجاه ولكن من المبكر حسم هذا الأمر في الوقت الحالي”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق الجونة، ويطمح المارد الأحمر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وذلك بعد الفوز في المواجهات الماضية على المصري البورسعيدي والإسماعيلي والمقاولون العرب ثم الفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية ياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading