الأهلي

بعد 10 سنوات من الرحيل.. الأهلي يعلن عودة “ابن النادي” مقابل 1.5 مليون دولار !!

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما قال بأن لاعب الفريق السابق قد اقترب بشكل كبير من العودة من جديد لصفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفيه، وذلك من أجل أن يحل أزمة ومعضلة العجز الهجومي الذي يعاني منه المارد الأحمر في تلك الفترة، مع تراجع مستوى الثنائي كهربا وأنتوني موديست.

الأهلي يحسم صفقة عودة كوكا

أشارت تقارير إعلامية بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على القلعة الحمراء، التوسط من أجل إعادة اللاعب أحمد حسن كوكا، إلى صفوف النادي الأهلي من جديد في فترة الانتقالات الصيفيه.

وبحسب التقارير، فإن الوكيل قد أكد لمسؤولي لجنة الكرة في النادي بأنه قادر على إقناع اللاعب بالعودة من جديد وذلك مقابل الحصول على نحو 1.5 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد.

وتشير المصادر القريبة من النادي الأهلي، بأن هناك موافقة على فكرة التوقيع مع “كوكا”، ويتبقى فقط قرار الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي من المتوقع بأن لا يمانع في الحصول على خدمات اللاعب وخاصة في ظل العجز الهجومي الواضح في تشكيلة المدرب السويسري في الآونة الأخيرة.

كوكا يعود إلى الأهلي بعد 10 سنوات

الجدير بالذكر بأن أحمد حسن كوكا والبالغ من العمر “30 عام”، يعد من بين أبناء النادي الأهلي، ولكنه رحل عن صفوف الفريق عندما كان في مرحلة الناشئين خلال موسم 2012-2013، ليخوض تجارب احترافية في الدوريات الأوروبية على مدار الفترة الأخيرة.

وكانت أبرز تجارب اللاعب الاحترافية في الدوري البرتغالي ومن ثم انتقل إلى الدوري التركي، ويقدم مستويات مميزة في هذه الفترة مع ناديه ألانيا سبور، ويعد من بين هدافي البطولة المحلية في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading