الزمالك

لاعب الزمالك ينهي إجراءات إنتقاله الي هذا النادي

ينهي حمدي علاء لاعب وسط نادي الزمالك إجراءات إنتقاله الي نادي سموحة في فترة الإنتقالات الحالية.

و أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لسحر الكورة أن حمدي علاء وافق على انتقاله الي سموحة على سبيل الاعارة بعد خروجه من حسابات أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

و في السياق ذاته ،،، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض الفريق لتدريبات خاصة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت داخل معسكر الإعداد الداخلي بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واستقر الجهاز الفني على خوض التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بمعسكر مصر الجديدة، وسيكون المران عبارة عن تدريبات بدنية و تأهيلية.

وعاد الفريق لمعسكره المغلق اليوم عقب خوض المران الصباحي، ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الاثنين المقبل أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading