الكورة المصرية

“فتح الطريق للزمالك”.. كولر يجبر الأهلي على الانسحاب من صراع صفقة الموسم

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تحفظ على ضم صفقة الموسم بالصيف المقبل.

ووفقا لما ذكره الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “اللعيب” حيث قال: “مسئولي الأهلي عرضوا على المدرب السويسري ضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز”.

وأختتم: “كولر رفض فكرة ضم إبراهيم عادل، وأبلغ مسئولي الأحمر برغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من نادي بيراميدز، لأنه مُعجب بإمكاناته ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق”.

قرار كولر بشأن حراسة مرمى الأهلي
أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرارا جديدا بشأن مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء.

ويعاني الأهلي حاليا من إصابة محمد الشناوي الحارس الأول وعلي لطفي الحارس الثاني فيما يعتمد كولر على مصطفى شوبير في مباريات الدوري.

وكشف الإعلامي محمد فاروق عن رفض مارسيل كولر المجازفة بالحارس علي لطفي في مباراة سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد فاروق عبر برنامج البريمو على قناة “تن” أن كولر رفض كل محاولات على لطفى للتواجد فى مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الإثنين والمؤجلة من الجولة 27.

وأشار إلى أن الجهاز الفنى لنادى الأهلى استقر على تجهيز على لطفى من أجل اللحاق بمواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للتواجد على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading