الأهلي

نجم الهلال السوداني الخطير .. تحت السيطرة قبل ساعات من مواجهة الأهلي المرتقبة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم السبت الموافق 1 إبريل المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وستقام أحداث مباراة الأهلي أمام بطل السودان على ستاد ” القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة السادسة والأخير من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم “سحر الكورة” أن السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مع اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل منح بعض التعليمات الخاصة قبل المواجهة المنتظرة أمام الهلال السوداني.

وطالب كولر من محمد عبد المنعم بضرورة وضع رقابة لاصيقة على المهاجم الكونغولي مكابي ليليبو مهاجم الهلال السوداني ومتابعة تحركاته داخل منطقة الجزاء من أجل إفساد هجماته ضد المارد الأحمر.
وكلف السويسري مارسيل كولر نجم الأهلي بالقبض على مهاجم الهلال السوداني داخل الملعب نظراً لما يتمتع به بقوة بدنية كبيرة وسرعة فائقة وله القدرة على إنهاء الهجمات بشكل متقن وهو ما يخشاه مدرب المارد الأحمر في اللقاء.
وحذر كولر اللاعب محمد عبد المنعم من الالتفات نحو أمور أخرى في المباراة تعمل على تشتيته وعدم التركيز مع المهاجم السنغالي لإفساد الهجمات بقوة وحسم اللقاء لصالح المارد الأحمر ومن ثم التأهل لدور الـ8 من المسابقة الإفريقية.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني بهدف نظيف من أجل ضمان التأهل كثاني المجموعة بجوار صن دوانز لدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال.
وفي حال تسجيل الهلال السوداني هدفاً في شباك الأهلي سيحتاج المارد الأحمر للفوز بفارق هدفين من أجل الصعود للدور التالي.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً عريضاً في المباراة السابقة أمام القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتواجد الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط بينما الهلال السوداني يحتل المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading