الزمالكالكورة المصرية

مش رمضان صبحي.. الزمالك يحصل على توقيع “ابن الأهلي” لمدة 4 سنوات رسميًا

يحاول مسؤولو الزمالك حل أزمة القيد خلال الساعات المقبلة، وذلك حتى يتمكن الفريق من حسم بعض الصفقات الجديدة، وتدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر قوية قادرة على إعادة الفارس الأبيض من جديد لمنصات البطولات والألقاب سواء على المستوى المحلي والقاري، رفقة مدربه معتمد جمال والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

الزمالك يتعاقد مع أبن الأهلي

ذكر مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد نجح في التوصل لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم سيراميكا كليوباترا لاعب الأهلي السابق، وهذا بشأن انتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير، بأن “لبيب” قد عقد جلسة مع اللاعب في إحدى الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وذلك بهدف الاتفاق على بعض البنود التي تخص عقده مع الزمالك.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال لصفوف الزمالك مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواجد

وسيوقع اللاعب على عقد يربطه مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير 2024 ويستمر حتى نهاية موسم 2026-2027، مما يعني بأن اللاعب سيحصل على نحو 21 مليون جنيه تقريبًا كمجموع رواتب خلال مدة العقد مع الفارس الأبيض

لبيب يجهز مفاجأة سارة للجمهور

من المتوقع أن يعلن مجلس إدارة الزمالك بشكل رسمي عن حل أزمة القيد، والتي كانت تمنع الإدارة من عقد أي صفقات جديدة في الفترة الأخيرة.

وهناك بعض الصفقات القوية المرشحة للانتقال لصفوف الزمالك في ميركاتو يناير الجاري، على رأسها عمر كمال عبد الواحد، وكذلك أحمد أمين أوفا بالإضافة إلى ناصر ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading