الزمالك

مش زيزو.. نادي سعودي يطلب التعاقد مع “حريف الزمالك” مقابل 100 مليون جنيه

أكدت تقارير صحفية بأن إدارة الزمالك قد اتخذت قرار هام بشأن مستقبل نجم الفريق، وخاصة بعدما وصلت عروض رسمية كبيرة بقيمة بلغت 100 مليون جنيه للحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهو الرقم الذي جعل بعض مسؤولي القلعة البيضاء يفكروا وبجدية في التنازل عن خدمات اللاعب والسماح له بالرحيل بعد نهاية هذا الموسم.

عرض سعودي للتوقيع مع نجم الزمالك

تشير مصادر مقربة من إدارة الفارس الأبيض، بأن هناك عرض رسمي قد وصل إلى النادي بخصوص التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر في نادي الزمالك، وهذا مقابل حصول الأخير على نحو 3.5 مليون دولار تقريبًا مقسمة ما بين 3 مليون كاش و500 ألف دولار كحوافز بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب مع فريقه الجديد في حال اتمام الصفقة.

وتدرس إدارة الزمالك قرارها في هذه الفترة، ومن المتوقع بأن تكون هناك منافشات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك لحسم القرار.

 

ووفقًا لما أكدته بعض المصادر المقربة من إدارة الزمالك، فإن الأخيرة لديها موافقة مبدئية على رحيل اللاعب، وخاصة بسبب المقابل المادي الكبير المعروض من جانب النادي السعودي للتعاقد مع أحمد فتوح خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

من سيكون بديل فتوح في الزمالك؟

دخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق، وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض في الصيف المقبل، في حال رحيل أحمد فتوح وانتقاله إلى الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading