زوج كيداهم

5 أسباب أساسية تجعل زوجك يتهرب من ممارسة العلاقة الجنسية معك

قد تعتقدين سيدتي أن زوجك يتهرب من ​ممارسة الجنس​ معك لأنه يخونك أو لان الحب بينكما انتهى بالنسبة اليه، وهذا خطأ شائع لا بد من توضيحه فزوجك ليس مستعداً دائماً كما تعتقدين لممارسة ​العلاقة الحميمة​ معك في اي وقت.

لذا نعرض لك اهم الأسباب التي قد تجعل زوجك يتهرّب من ممارسة الجنس معك.

المرض أو الشعور بالألم امور قد تمنعه من التمتع بنشاط جسمي يتطلب مجهوداً مثل العلاقة الحميمية. أفضل ما يمكن تقديمه في هذه الأحوال هو تدليك رقيق لا يستهدف الإثارة الجنسية لمكان الألم، والانتظار لبضعة أيام حتى يتحسن وضعه.

الغضب والمشاكل التي يمتد أثرها إلى الفراش. إذا كنتما على خلاف أو تشاجرتما الليلة الماضية لا تتوقعي من زوجك أن يتقرب منك.

العادة السرية​: قد يميل بعض الرجال لإشباع رغباتهم الجنسية عن طريق العادة السرية لأن الأمر أكثر سهولة ويزيد من شعورهم بالإمساك بزمام الأمور. إذا كنتِ تشعرين بأن زوجك يلجأ الى هذا البديل عوضاً عن علاقتكما الحميمية، تحدثي معه عن أهمية العلاقة بينكما ولا ضير من مداعبة قضيبه بيديك أحياناً أثناء العلاقة الحميمة إذا كان ذلك يشعره بالإثارة والرضا.

القلق من أدائه الجنسي:  ما قد يدفعه الى التهرب من مواجهة المشكلة وممارسة العلاقة الجنسية. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد الحديث عما يمتعك في علاقتكما الحميمة باستثناء الايلاج، مثل القبلات والتلامس والمداعبة بوجه عام، ما سيعطيه المزيد من الثقة للاقتراب منكِ مجدداً أو يشجعه على اللجوء الى الطبيب إذا لزم الأمر.

يتسرب الملل أحياناً إلى العلاقة الحميمية بسبب تكرار نفس الوضعيات والحركات مراراً وتكراراً أو بسبب اكتفاء الزوجة بمبادرة الزوج إليها. لا تخجلي من المبادرة إلى زوجك وحاولي التعرف منه على ما قد يرغب في تجربته أثناء هذه العلاقة.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق