الكورة المصرية

مش جاي المنتخب.. محمد صلاح يصدم منتخب مصر ويعتذر عن المشاركة مع الفراعنة

أعلنت مصادر قريبة من نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أن اللاعب سيعلن اعتذاره للمدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، لعدم انضمامه للمعسكر الذي من المقرر أن يقام في مارس المقبل.

إصابة صلاح مجددا واعتذاره عن الانضمام لمعسكر المنتخب

وتابعت المصادر أن محمد صلاح تعرض للإصابة مجددًا بعد شفائه منها وبالتالي سيحتاج وقتًا من أجل التعافي والتأهيل إلى جانب أن معسكر المنتخب لن يشهد أي مباراة رسمية وبالتالي سيغيب صلاح عن المعسكر المقبل من أجل التعافي نهائيا من الإصابة والتجهيز من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب في يونيو المقبل.

حسام حسن يتابع نجم الخليج السعودي

وفي السياق ذاته أصدر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرارا بمتابعة محمد شريف لاعب الخليج السعودي من أجل عودته لصفوف الفراعنة والمحدد انطلاقه يوم 12 مارس المقبل، بالإضافة إلى أنه أبدى اهتماما باللاعب سام مرسي لاعب أبسويتش تاو الإنجليزي ضمن حساباته في ظل المستويات الرائعة وتألقه مع فريقه قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

موعد إعلان أسماء المحليين والمحترفين

واستقر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر  على إعلان قائمة اللاعبين المحليين المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة الذي سيقام في 12 مارس، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 لـ 26 مارس المقبل.

وينوي حسام حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر مصر عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والتي تقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل تحسبًا لتعرض أي لاعب من الدوليين في صفوف الفريقين للإصابة، وسيعلن أسماء المحترفين يوم 3 مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading