الأهلي

لاعب الوداد يوضح حقيقة عتاب فوزي لقجع بسبب الخسارة من الأهلي في نهائي إفريقيا

جلال الداودي لاعب الوداد الرياضي المغربي، كشف ما دار بينه وبين فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أثناء تسليم الميداليات الفضية لفريق الوداد بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

وخسر نادي الوداد المغربي، لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس الأحد، على يد النادي الأهلي، بعد التعادل في مباراة الإياب بنتيجة (1-1)، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1).

وظهر الداودي وهو يتحدث مع فوزي لقجع أثناء مراسم تسليم الميداليات الفضية لنادي الوداد المغربي، ما فسره العديد من الأشخاص أنه يعاتب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد خسارة اللقب الإفريقي.

وأوضح الدوادي عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، اللقطة التي جمعته مع لقجع: “السلام عليكم، هذه المرة الأول التي أكتب فيها لتصحيح بعض المغالطات التي نسجها بعض الأشخاص سامحهم الله من وحي خيالهم”.وأضاف: “الفيديو المرتبط بالسيد لقجع لا يتضمن أي عتاب بل على نقيض ذلك،

لقد طالبني برفع رأسي وقال لي هذه ليست نهاية العالم، فعلا هي ليست نهاية العالم لكننا كنا نريد إحراز اللقب والفرح مع جماهيرنا”.واختتم: “قدّر الله وما شاء فعل، شكرا لجمهور الوداد على دعمه اللا مشروط والسلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading