الأهليالزمالك

لمنع انتقاله لـ الزمالك.. إجراء مثير من الأهلي ضد “منبوذ” كولر ويحدد تسعيرة بيعه

شهدت الساعات القليلة تطورات جديدة في ملف مستقبل صلاح محسن مع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد اقترابه بشدة من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على بيع اللاعب صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء بصورة نهائية خلال الميركاتو الشتوي الجاري لعدم الحاجة مجددًا إلى خدماته نتيجة عدم اقتناعه بمستواه الفني.
واتخذ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوة جديدة بخصوص قرار بيع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قرار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، برحيله.

القصة الكاملة لـ أزمة صلاح محسن واتهامه بالخيانة.. إجراءات قانونية مرتقبة | ET بالعربي
وعقد مسئولو الأهلي جلسة مع صلاح محسن في الساعات الماضية حيث شهدت اتفاقًا بين الطرفين على جود عقد ثلاثي، حال الموافقة على بيع اللاعب يمنح المارد الأحمر في أحقية استعادته مستقبلا بمقابل مادي محدد، يتفق عليه بطل أفريقيا مع النادي الأخر الذي سينتقل إليه اللاعب.

وتأتي خطوة مسئولو المارد الأحمر من أجل بعدما علم النادي بوجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم اللاعب في الأيام الماضية، وذلك عن طريق بعض الوسطاء ووكلاء اللاعبين الأمر الذي اعترف به صلاح محسن خلال جلسته مع الفريق القاهري.
أثار الجدل وجعل الرواتب «خزعبلية».. صلاح محسن آخر الراحلين عن الأهلي – الأسبوع

وحدد الأهلي تسعيرة بيع صلاح محسن حيث بلغت قيمته 10 ملايين جنيه، للاستغناء عن خدماته، فيما توقفت العروض المقدمة أمام الأهلي عند 5 ملايين من جانب سيراميكا كليوباترا، الذي وافق بصورة مبدئية على شرائه مقابل 7 ملايين جنيه، بجانب وجود عروض أقل من الناحية المادية على رأسها زد وعرضًا من الدوري السعودي.
ورفض محسن في الفترة الماضية الدخول في صفقات تبادلية، والانتقال إلى مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي، حيث تمسك بالرحيل النهائي عن القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading