الأهلي

“انا راجع بيتي”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر حتى صيف 2026

أعلنت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات والتسويق من أجل حسم صفقة سوبر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في اجتماعاته الأخيرة على ضرورة التعاقد مع مدافع سوبر لتعويض النقص العددي الموجود في صفوف الفريق بهذا المركز.

الأهلي يتعاقد مع مدافع سوبر
قالت تقارير إعلامية، بان المارد الأحمر قد توصل لاتفاق مع اللاعب أحمد حجازي، نجم خط الدفاع في فريق اتحاد جدة ومنتخب مصر، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر المطلعة في النادي الأهلي، بان التعاقد مع أحمد حجازي سيكلف خزائن الأهلي نحو 20 مليون جنيه سيحصل عليها اللاعب كراتب في الموسم، وسيوقع على عقد يمتد لمدة موسمين قابلة للتجديد لمدة موسم آخر، وهذا بخلاف بعض الحوافز الأخرى التي سيحصل عليها “حجازي” خلال عقده مع المارد الأحمر، وكذلك بعض عقود الإعلانات مع الرعاة الرسميين للنادي.

موقف حجازي من الانتقال إلى صفوف الأهلي
الجدير بالذكر بأن هناك تقارير إعلامية قد أكدت بأن اتحاد جدة يفكر في التنازل عن خدمات اللاعب بالفعل، وهذا في ظل سعيه للتعاقد مع لاعب سوبر في مركز قلب الدفاع، كما حدث في باقي المراكز والتعاقدات الأخيرة على غرار كريم بنزيما ونجولو كانتي.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في إدارة القلعة الحمراء، فغن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة العودة من جديد إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي، ولكنه اشترط الانتظار حتى الميركاتو الصيفي، لكنه يرغب في استكمال هذا الموسم مع ناديه الحالي، وتحقيق بطولة على الأقل ينهي بها مشواره مع اتحاد جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading