الأهلي

برعاية مغربية وموافقة من كاف.. ضربة موجعة للأهلي قبل لقاء الإياب أمام الرجاء

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية، وتحديدا قبل خوض لقاء الإياب أمام فريق الرجاء المغربي يوم السبت 29 أبريل المقبل.
وتلقى النادي الأهلي تأكيدات بشأن صعوبة خوض المران الآخير على ملعب مركب محمد الخامس، وهو الملعب الذي سوف يستضيف لقاء المارد الأحمر والرجاء المغربي يوم السبت المقبل.

وجاءت الصدمة بسبب إقامة لقاء الوداد المغربي أمام فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة على نفس الملعب وهو ما يربك حسابات القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يتحرك النادي الأهلي إلى المغرب في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل التحضير لخوض مواجهة الإياب يوم 29 أبريل في ملعب مركب محمد الخامس.

ويحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائي، وذلك بعد ثنائية محمد عبد المنعم وحمدي فتحي في لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قد رفض منح الفريق راحة اليوم وذلك من أجل تحديد الايجابيات والسلبيات عقب مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي.
وقطع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شوطاً كبيراً نحو حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، في ظل النتيجة الجيدة التي حققها في استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading