الأهليالكورة المصرية

“صفقة فالجون يا خطيب”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري مقابل 50 مليون جنيه

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي الرتوش الأخيرة على الصفقة التبادليه المنتظرة مع نادي زد، حيث اتفق الناديين على حدوث صفقة كبرى بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أصر على التوقيع مع صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول.

صفقة تبادلية كبرى بين الأهلي وزد

أوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن هناك اتفاق قد تم بين الطرفين على انتقال جناح الفريق أحمد عبد القادر والمبتعد عن التشكيل الأساسي بالإضافة إلى اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو إلى صفوف نادي زد على سبيل الإعارة، وذلك على أن يحصل الأهلي على خدمات صطفى العش مدافع الفريق المتألق خلال مباريات الدوري رفقة نادي زد واللاعب مصطفى زيكو مهاجم الفريق المميز.

شاهد أيضاً:  “المبادئ فوق الجميع”.. الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق بعد خناقته مع مارسيل كولر

 

وصرح مصدر من داخل النادي الأهلي ان زيكو ومصطفى العش قد تم عرضهم بالفعل على مارسيل كولر وأبدى السويسري موافقته المبدئية على ضمهم إلا أنه طلب بعض الوقت لمتابعتهم خلال الفترة المقبله حتى يتثني له الحكم على مستواهم.

الأهلي يستعد لمواجهة يانج أفريكانز

في سياق اخر يختتم الأهلي استعدادته لمباراة يانج افريكانز التنزاني في آخر مباريات المجموعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وضمت مجموعة الاهلي أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج افريكانز التنزاني بالإضافة إلى ميدياما الغاني.

ويتصدر الاهلي مجموعته برصيد ٩ نقاط متقدما بفارق نقطة وحيدة عن يانج افريكانز الذي يمتلك ٨ نقاط، ويكفي الاهلي التعادل لضمان صدارة المجموعة بعد حسمه تذكرة الصعود عقب الفوز على ميدياما بغانا بهدف نظيف احرزه نجم الفريق حسين الشحات.

وضربت الاصابات قوام الفريق في الفترة الأخيرة فبعد إصابة الشناوي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في كوت ديفوار مؤخرا، حيث أبعدت الإصابات كلًا محمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم وكوكا واليو ديانج، ولم يتم تحديد اذا ماكانوا سيلحقون بمباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك والمقامه في ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading