الأهلي يرد على مفاوضاته مع المطرقة الإفريقية وضمه في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع كوادو دواه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورزبيرج الألماني، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، في ظل احتياج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعالجة العقم التهديفي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك وكلاء لاعبين عروض كوادو دواه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورزبيرج الألماني، على النادي الأهلي من أجل الدخول في مفاوضات معه وعرضه على السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل كولر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وحقيقة الاخبار التي أفادت بعرض كوادو دواه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورزبيرج الألماني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لا صحة لما تم نشره كوادو دواه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نورزبيرج الألماني، لم يعرض علينا واللاعب خارج الحسابات، ولم نعرضه على مارسيل كولر، ناديه طالب بالحصول على مبلغ مالي ضخم في الشتاء الماضي لذلك صرفنا النظر عنه بشكل نهائي ولا نعرف لماذا تم نشر هذه الشائعات في الوقت الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع الـ١٦ من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading