الأهلي

بعد غضب الجماهير.. رد رسمي من الأهلي على رحيل حمدي فتحي إلى قطر

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، بسبب الاخبار والتقارير الصحفية التي انتشرت صباح اليوم الاثنين، بشأن رحيل حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري القطري، حيث تواجد وفد من قبل أحد أندية القمة في قطر، داخل القلعة الحمراء اليوم من أجل المناقشة حول الحصول على خدمات حمدي فتحي مقابل دفع 4 ملايين يورو، في اللاعب.

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأنباء التي ترددت حول رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلي الدوري القطري، لاسيما أن الجماهير طالبت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي رد قاطع من إدارة الأهلي حول حقيقة رحيل حمدي فتحي من عدمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي في تصريحات إذاعية مساء اليوم: “مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك”.

واستئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، لاسيما أن لاعبي الفريق الأحمر حصلوا على راحة لمدة 48 ساعة، بعد عودة الفريق الأحمر من الإمارات، عقب الفوز بكأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بهدف دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading