الأهلي

“مقابل 3 مليون دولار في الموسم “..كولر يهدد بالاستقالة من تدريب الأهلي بعد قرار الخطيب المفاجئ.. إليكم التفاصيل!!

حقيقة رحيل مدرب الأهلي كوهلر أصبحت معروفة، حيث كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي، هدد بالاستقالة وترك منصبه كمدير فني للقلعة الحمراء، في حالة إصرار الإدارة. عن موقفه من بيع بعض نجوم الفريق الأول خلال الساعات المقبلة، خاصة بعد وصول عروض مغرية من أندية خليجية ترغب في التعاقد مع بعض اللاعبين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على حقيقة تهديد كوهلر بالاستقالة من الأهلي

قالت تقارير صحفية إن هناك حالة من الغضب العارم تسيطر على المدرب السويسري مارسيل كوهلر، عقب ورود معلومات له بشأن نية الإدارة الاستغناء عن خدمات بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطالب “كوهلر” الإدارة بالتخلي عن هذه الخطة والحفاظ على كامل قوة الفريق الأول، خاصة في ظل وجود عدد كبير من المنافسات والمنافسات التي يشارك فيها النادي الأهلي خلال هذه الفترة.

وأكدت التقارير أن السويسري أبلغ بعض المقربين منه بأنه قد يغادر القلعة الحمراء إذا أصرت الإدارة على موقفها الحالي ولم تتراجع عنه.

تعرف على حقيقة العروض الخليجية لنجوم النادي الأهلي

 

تلقى عدد من نجوم القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية، عروضاً ضخمة من الأندية الناشطة في الدوريات الخليجية، خاصة الدوري السعودي.

ومن أبرز الأسماء التي تلقت عروضاً خليجية، ثنائي خط الوسط أليو دينغ وإمام عاشور، وهناك تفكير واضح من جانب مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للاستغناء عن الدولي المالي قبل البطولة. ويغلق سوق الانتقالات الشتوية، خاصة بعد أن تحول إلى لاعب بديل في تشكيلة الفريق خلال الفترة. ماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading