الأهلي

“انتهى وقته في التتش”.. تحرك مفاجئ من الأهلي بشأن بيع نجم الفريق والظفر بجوهرة أوروبا

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي اتخذ قرارًا عاجلا بشأن بيع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الظفر بجوهرة أوروبا.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن إدارة النادي تحدثت مع أكثر من وكيل لاعبين وشركات تسويق، للبحث عن عرض احترافي بمبلغ مالي كبير للمالي أليو ديانج.

وأضافت التقارير، أن إدارة الأهلي استقرت على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للحصول على عائد مادي كبير، يمكن النادي من جلب صفقات قوية.

وأكدت التقارير، أن إدارة الأهلي لا تمانع الدخول في صفقة تبادلية للتعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة في أوروبا مقابل ديانج، أو تسويقه والحصول على مبلغ مالي كبير.

وأختتمت التقارير، أن الأهلي يأمل في الحصول على أكبر عائد مادي من وراء لاعب الوسط المالي، لإنعاش خزائنه بالتعاقد مع لاعبين جُدد من أوروبا لدعم الفريق في الموسم الجديد بناء على رغبة كولر.

المارد الأحمر يفاوض إلياس الجلاصي
أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي فاح خط اتصال مع التونسي إلياس الجلاصي، لاعب النادي المصري البورسعيدي.

قال فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو، :”التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي هو من يقود المفاوضات مع إلياس الجلاصي نظراً للعلاقة القوية التي تربط بينهما.

مما دفع معلول إلى محاولة إقناع اللاعب بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء في المستقبل بعدما نال إشادة السويسري مارسيل كولر”.

وتابع:”يبحث النادي الأهلي عن سيناريو للتعاقد مع إلياس الجلاصي عن طريق الرحيل إلى الخارج أولا،

لأنه مازال يرتبط بعقد مع النادي المصري البورسعيدي يمتد لموسمين ونصف الموسم وصعوبة ضمه بشكل مباشر من النادي البورسعيدي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading