الأهليالكورة المصرية

خطوة قوية على الملأ.. الزمالك يتراجع أمام “هذه المقولة الشهيرة” ضد الأهلي

لم يتوقف إعلام نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، عن ترويج بعض الأمور ضد النادي الأهلي في ظل الفارق الكبير في البطولات المحلية.

“الأهلي ليه مش بيلعب في الإسماعيلية”.. كانت هذه الجملة لسان حال إعلام نادي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي الآخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وشهدت مواجهة الفارس الأبيض الآخيرة ضد الإسماعيلي على ملعب استاد الإسماعيلية، خروج جماهير القلعة الصفراء عن النص سواء من خلال بعض الهتافات، أو من خلال حمل بعض اللافتات ضد القلعة البيضاء.

-خالد الغندور: ماذا لو كان الأهلي مكان الزمالك في ملعب الإسماعيلية؟

الرد والتعليق كان من خلال خالد الغندور الإعلامي الشهير ونجم الكرة المصرية السابق حيث قال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ماذا كان سيحدث اذا كان النادي الأهلي هو المتواجد في هذا اللقاء، اتعجب بشدة من اللافتة التي تخص الكراهية من جانب جماهير الإسماعيلي ضد الزمالك”.

 

وأوضح “أتمنى أن يكون هناك زيارات مستمرة من جانب النادي الأهلي، إلى مقر الإسماعيلي والمصري بهدف توطيد العلاقة الجيدة مع جميع الأندية”.

-ميدو: لا يصح للنادي الأهلي اللعب في الإسماعيلية
في الوقت الذي خرج خلاله أحمد حسام ميدو بتصريحات في نفس السياق قائلاً “لا أتمنى أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية خلال الفترة المقبلة، حيث قد تحدث كارثة”.

 

الفارس الكداب

 

 

 

وكشف “لا يصح للنادي الأهلي أن يتواجد في الإسماعيلية، واتعجب بشدة من ما حدث ضد فريق الزمالك من خلال الهتافات واللافتات”.

 

يذكر أن جمهور الإسماعيلي لم يتوقف في فترة سابقة عن الخروج عن النص ضد النادي الأهلي، وذلك في أي لقاء كان يلعبه المارد الأحمر في الإسماعيلية قبل عام 2012.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading