الأهلي

خبر عاجل .. الترجي يستقر على الإطاحة بمدربه قبل لقاء الأهلي.. والبديل من الدوري المصري

تتوالى الأزمات على الترجي التونسي، الذي يعيش أصعب أوقاته في الوقت الحالي، في ظل معاناته من إصابات وغيابات، إلى جانب تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي، ما يهدد موقفه من التمسك بمشوار دوري أبطال أفريقيا حتى النهاية، وذلك قبل مواجهة الأهلي المتوهج الحاصل على لقب السوبر مؤخرًا.

الترجي التونسي يستقر على الإطاحة بنبيل معلول
بحسب ما ذكرت صحيفة «presscities» التونسية، فإن إدارة الترجي التونسي استقرت على الإطاحة بنبيل معلول مدرب «الدم والذهب»، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الأداء الباهت الذي يظهر به الفريق تحت قيادته منذ بداية الموسم على المستوى المحلي، وذلك رغم قيادة التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الترجي التونسي يستقر على بديل نبيل معلول بعد الإطاحة
ووفقًا للصحيفة التونسية، إدارة الترجي استقرت على بعض الأسماء المبدئية، من أجل تولي المهمة خلفًا لنبيل معلول، على أن يكون معين الشعباني مدرب سيراميكا كليوباترا، أول الأسماء المطروحة من أجل إنقاذ مصير الفريق، وذلك بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه سيراميكا تحت قيادته على مستوى الموسم الجاري، كما يأتي الثلاثي خالد بن يحي، إسكندر القصري وحسان القابسي.

يأتي ذلك رغم استقرار الترجي التونسي في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نظيره الأفريقي، وذلك من خلال الانتصار في 5 مباريات والخسارة مرة وحيدة.

لاتزال الشكوك تحوم حول مصير نبيل معلول مدرب الترجي التونسي، مع تزايد الأنباء داخل تونس عن رحيله قبل لقاء الأهلي، المقرر يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading