الأهليالكورة المصرية

3 صفقات نارية حسم الخطيب أمرها فى الأهلي منهم نمر أفريقي ممزق الشباك

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

ويأمل مسئولو الأهلي إلى تنفيذ كافة مطالب السويسري مارسيل كولر من أجل مواصلة النجاحات مع الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل خاصةً بعد حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية والاقتراب من بطولة العام الحالى
ونجح مسئولو المارد الأحمر في الساعات الأخيرة الحفاظ على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ويأتي على رأسهم الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة بجانب ياسر إبراهيم وذلك بعد موافقة كولر ببقائهم وعدم رحيلهم.

 

وكشف الاعلامى ابراهيم فايق يضع كولر عدد من الأسماء على طاولته من أجل دخول إدارة الأهلي في مفاوضات جادة مع أنديتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل والبدء مبكراً المعسكر الإعدادي في تواجدهم.

وكشف فايق عن الأسماء التي ينتظرها كولر في الأهلي هذا الموسم :
– جاكسون موليكا
أًصبح الدولي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي بشكتاش التركي مطلباً أساسياً بالنسبة للمدرب السويسري للتعاقد معه في الموسم القادم.

عرض رسمي ورد حاسم.. الزمالك يتحرك لضم جاكسون موليكا

ويرغب كولر بشدة في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي لتدعيم الشق الهجومي للمارد الأحمر عقب معاناته من ضعف المهاجمين المتواجدين حالياً داخل أسوار الأهلي في هذا المركز.
محمد رضا بوبو
وافق المدرب السويسري مارسيل كولر بصورة نهائية على تواجد اللاعب محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر داخل صفوف المارد الأحمر بدايةً من الموسم المقبل.

وجاءت موافقة المدرب السويسري بعد منح الإشارة الخضراء للقلعة الحمراء برحيل حمدي فتحي إلى صفوف نادي الوكرة القطري بعد تلقي النادي عرضًا مغرياً يصل قيمته إلى 3.5 ملايين دولار.
– محمود حمادة
ذات الأمر ينطبق على نجم وسط نادي فاركو محمود حمادة حيث نال اللاعب إشادة المدرب السويسري في الفترة الماضية عقب تألقه مع فريقه البرتقالي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading