الأهلي

بسبب إمام عاشور.. قرار عاجل من الفيفا يفاجئ كل جماهير النادي الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن مفاجأة لكل جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما قال بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتحمل تكاليف علاج اللاعب إمام عاشور، نجم خط وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر، وذلك بعدما تعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة نيوزيلندا ضمن بطولة كأس العاصمة والتي كانت تقام خلال فترة التوقف الدولي.

قرار الفيفا يفاجئ جماهير النادي الأهلي

أفادت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن هناك خطاب قد وصل إلى النادي بخصوص تحمل تكاليف علاج اللاعب إمام عاشور.

ووفقًا لما ذكره الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، فإن الأهلي سيحصل على نحو 2 مليون جنيه من الاتحاد الدولي لكرة القدم كتعويض عن إصابة إمام عاشور، والتي حدثت أثناء فترة الأجندة الدولية والتي تاتي تحت رعاية الفيفا.

ومن المتوقع بأن يتم صرف هذا التعويض خلال الأيام المقبلة، وذلك في الوقت الذي لم يتم بعد تحديد مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب وموعد عودته من جديد للمشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات والمباريات.

ويذكر بأن إمام عاشور قد سقط في كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء في مباراة مصر ونيوزيلندا، وهو ما تسبب في مشكلة بالكتف، وخرج بعدها لاعب الأهلي من المباراة وغادر معسكر منتخب بلاده، وبعد فحوصات طبية وأشعة، قالت بعض التقارير الإعلامية بان اللاعب قد يغيب عن صفوف فريقه لمدة تصل لنحو 3 شهور على أقل تقدير، وهي فترة مرشحة للزيادة وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي سيتم وضعه من قبل الجهاز الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading