الأهلي

كدمة قوية في قدم إمام عاشور قبل لقاء الإسماعيلي.. ودخول رضا سليم الحسابات واستبعاد كريستو

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم الكروي 2023/2024.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري غدًا الأحد الموافق 8 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلي في اللقاء الذي سيقام على ستاد ” برج العرب” بالإسكندرية من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الفترة الأخيرة والسير نحو الحفاظ على لقب الدوري العام.
كأس مصر»: الأهلي إلى النهائي بفوز ثلاثي على إنبي
وعلم “سحر الكورة” أن إمام عاشور تعرض لكدمة قوية أثناء مشاركته في مران الأهلي مساء أمس الخميس استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الفحوصات الطبية قبل أن يحسم موقفه من ملاقاة الدراويش.
واقترب الثنائي حسين الشحات والمغربي رضا سليم لاعبي النادي الأهلي من تدعيم قائمة المارد الأحمر لملاقاة نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري المقرر إقامتها يوم الأحد.

واقترب اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح القلعة الحمراء من الاستبعاد من قائمة الفريق القاهري بعد تفكير كولر في استدعاء الخماسي أنطوني موديست ورضا سليم وأليو ديانج وبيرسي تاو وعلي معلول.
ورغم الإثارة التي تشهدها لقاءات الأهلي والإسماعيلي عبر التاريخ إلا أن المارد الأحمر حول القمة إلى عقدة للدراويش في آخر 13 عاما.
ويعود اخر فوز الإسماعيلي عى نظيره المارد الأحمر إلى يوم 21 نوفمبر 2010 (12 عاما، 10 أشهر، و14 يوما حتى الآن) حين انتصر (3-1) بالجولة الـ11 من الدوري المصري (2010-2011).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading