الأهلي

كاف يبعث رسالة قوية وعاجلة إلى كهربا قبل ساعات على السوبر الأفريقي

بعث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسالة قوية وعاجلة إلى محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات على مواجهة الأهلي لاتحاد العاصمة في مباراة السوبر الأفريقي المقررة يوم الجمعة المقبل.
ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش غداً الإثنين من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة للفريق، قبل مواجهة النادي الأهلي لاتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي المقرر بعد أيام.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يبدأ الموسم الكروي ببطولة السوبر الأفريقي، وأن يحصل على المكافأة الكبرى بدافع كبير وقوي للاعبين خلال الفترة المقبلة بأن يكونوا على استعداد لمباراة الفريق الأولى في دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن “كاف” عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري المقررة في التاسعة مساء الجمعة المقبل، وجاء يضم: “بيار آتشو – الجابون، بوريس ديتسوجا – الجابون، كارين فومو – الكاميرون، عيسى سي حكم رابع – السنغال”.
ويواجه الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي بعد تغلبه على بطل زنجبار بخمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباريات، حيث يلاقي الأهلي ذهاباً وإياباً على ملعب ستاد القاهرة الدولي في 22 و30 سبتمبر الجاري.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل إلى الجاهزية الكبرى، والتميز وأن يقدم الأداء المنتظر من اللاعبين على كافة الأصعدة والاتجاهات الفنية والبدنية، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.
وضم النادي الأهلي انطوي موديست اللاعب الفرنسي المهاجم والمخضرم، وذلك من أجل أن يبدأ اللاعب مع الفريق عهد جديد قوي على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading