الأهلي

ثورة كولر داخل الأهلي تضع لجنة التخطيط في ورطة والخطيب يتدخل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بسبب العديد من الأمور داخل الفريق الأحمر، ورغبة كولر في التعاقد مع صفقات جديدة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط، ضرورة إبرام التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق الأحمر، بعد إصابة محمد الشناوي، مع منتخب مصر، بجانب ضرورة التعاقد مع مدافع جديد للفريق الأحمر، في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي، بجانب رغبة محمد عبد المنعم في الرحيل عن الفريق الأحمر للاحتراف.

وعلم ، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري أبدى غضبه الشديد من تجاهل لجنة التخطيط له، لاسيما أنه أبدى رغبته في التعاقد مع مدافع وحارس مرمى جديد للفريق الأحمر، وضخ دماء جديد داخل الفريق، حيث تدخل محمود الخطيب، وطالب بضرورة تلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة العاشرة مساء يوم 15 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي ستقام بدولة الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading