الأهلي

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

علم أن لجنة التخطيط تسعى إلى فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي، على طريقة النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق السابق، والذي حدث معه نفس الأمر.
وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد إلى أن يرحل ميكيسوني عن طريق تسويقه لأي ناد خلال الفترة المقبلة يرغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي، بعد التأكد من خروجه من الحسابات الفنية للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يرحل اللاعب مبكراً، وذلك من أجل عدم الحصول على مقابل مادي جديد من الأهلي وفقاً للتعاقد المبرم بينه وبين النادي، أثناء انتقاله من سيمبا التنزاني إلى الصفوف الحمراء.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على مقابل مادي جيد، نظير رحيل اللاعب إلى أي من الدوريات الأخرى سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، أو العودة مرة أخرى إلى فريقه التنزاني.

وقطع نادي أبها السعودي إعارة اللاعب التي كانت مقررة حتى نهاية الموسم الجاري، ليعود على ذمة الفريق الأحمر في يناير الماضي، ويتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 400 ألف دولار سنوياً.
يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى ضم لاعبين جدد على الصعيد الإفريقي في الهجوم، بجانب مشاركة أحمد قندوسي مهاجم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة في الصفوف

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading