الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض تجديد العقد.. بيراميدز يحصل على توقيع “حريف الأهلي” لمدة 3 سنوات

شهدت الساعات الماضية مفاجآت من العيار الثقيل، وذلك بعدما تأكد رفض لاعب الأهلي لعرض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، طالبًا من الإدارة السماح له بخوض تجربة جديدة سواء داخل الدوري المصري أو خارجه، وهذا في ظل امتلاكه عدد من العروض القوية والتي جعلت اللاعب يفكر في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما ينتهي عقده الحالي بشكل رسمي.

لاعب الأهلي يقرر الرحيل عن النادي
فجر مصدر مطلع بالجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن عمرو السولية قد قرر الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر، بأن لاعب النادي الأهلي قد تلقى عرضًا رسميًا من بيراميدز سيحصل خلاله على راتب سنوي يقدر بنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو رقم أكبر بنحو 10 مليون جنيه كاملة عن راتبه الحالي مع القلعة الحمراء وسيوقع على عقد يستمر لمدة 3 سنوات تبدأ من صيف عام 2024.

وأشارت التقارير الصحفية، بان السولية يرغب بالفعل في الانتقال بعيدًا عن الأهلي، والرحيل إلى بيراميدز أو إلى واحد من الأندية الخليجية التي أبدت رغبة كبيرة في الحصول على خدماته.

موقف الأهلي من بيع عمرو السولية
رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كل محاولات اللاعب عمرو السولية للانتقال إلى صفوف بيراميدز سواء في الميركاتو الشتوي أو حتى بعد نهاية عقده في الصيف المقبل.

وبحسب مصدر داخل المجلس، فإن الأهلي قد عرض على اللاعب تجديد عقده ومن ثم الخروج في إعارة أو حتى على سبيل البيع النهائي لواحد من الأندية الخليجية التي طلبت التعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading