الأهليالزمالكالكورة المصرية

الأهلي عرض عليا 20 مليون.. نجم الزمالك يفجر مفاجأة مدوية ويعلن عن ناديه الجديد

فجر مصدر مقرب من لاعب الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن أحد المسؤولين في النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بشكل رسمي ويصبح لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي فريق دون الرجوع لإدارة الزمالك.

الأهلي يفاوض نجم الزمالك رسميًا
قال أحد المقربين من نجم الزمالك “أحمد فتوح”، بأن الإدارة في النادي الأهلي قد تواصلت مع اللاعب عن طريق بعض الوسطاء والوكلاء وذلك بهدف معرفة رأيه في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بعد نهاية عقده مع الزمالك في صيف عام 2024.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب لإغراءه برفض التجديد للزمالك والانتظار حتى الصيف المقبل، ومن ثم الانتقال نحو المارد الأحمر بشكل مجاني.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن “فتوح” قد أخبر مسؤولي الأهلي بأنه يحتاج إلى وقت للتفكير في العرض ومن ثم سيعطي رأيه النهائي سواء بالموافقة أو الرفض.

موقف الزمالك من تجديد عقد فتوح
قالت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، بانها تحاول خلال هذه الفترة الانتهاء من مسألة تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول وفي مقدمتهم الثنائي أحمد فتوح وكذلك أحمد سيد زيزو، وخاصة في ظل وجود العديد من العروض المميزة التي تنهال على هذا الثنائي على وجه التحديد في الفترة الأخيرة سواء من داخل الدوري المصري أو من أندية خليجية وأوروبية.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض نحو 15 مليون جنيه على فتوح بهدف إقناعه بتجديد العقد ولكن اللاعب حتى الآن لم يجيب على العرض الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading