الزمالكالكورة المصرية

“العقود معانا”.. أول تعليق من إدارة الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

أعلن مصدر رسمي في نادي الزمالك، عن نجاح الإدارة في التوصل لاتفاق من أجل ضم أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا في ظل مساعي الجهاز الفني في المطالبة بتدعيم الصفوف بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لكتيبة المدرب معتمد جمال، وإعادة الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

لاعب الأهلي السابق يوقع للزمالك

عقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، اجتماع هام مع اللاعب ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر ولاعب الأهلي السابق، وهذا بهدف الاتفاق على صيغة العقد تمهيدًا لانتقال اللاعب لصفوف الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بان جلسة سليمان وماهر كانت إيجابية للغاية، وقد اتفق الطرفين على كل الأمور التي تخص العقد ومن بينها الراتب الذي سيحصل عليه نجم الأهلي السابق، والذي يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة مع الفريق.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال ناصر ماهر في غضون الساعات المقبلة، ويتم الإعلان عن أول تدعيمات الفريق الأول في نادي الزمالك بعهد مجلس الإدارة الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب.

قرار هام من الزمالك يفاجئ الجماهير

أشارت تقارير إعلامية مقربة من إدارة الزمالك، بأن الأخيرة قد آجلت فكرة التعاقد مع المدرب الأجنبي بالوقت الحالي، وهذا بعدما حقق الفريق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، وهذا على الرغم من الخسارة أمام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وأوضح “لبيب” في تصريحات إعلامية بأن هناك ثقة في الجهاز الفني المؤقت بقيادة معتمد جمال، وسيتم تقديم كل سبل الدعم لهم من أجل تحقيق الانتصارات في الآونة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading