اسرار النجوممتميز

3 عروض للزواج تلقاها محمد صلاح من بينها فنانة معروفة

النجم المصرى العالمى المتألق صار حلم كل فتاة وامرأة عربية ، فهو يتمتع بالنجاح والشهرة والخلق والثراء والشباب وكل ما يمكن ان تتمناه المرأة . ورغم ان النجم المحبوب ، لاعب ليفربول المتألق متزوج من ابنة قريته وله منها ابنة جمسلة تدعى مكة ، إلاّ ان ذلك لم يمنع ان يتلقى 3 عروض للزواج من 3 سيدات مصريات خرجوا بعروضهن للعلن ، كاسرين كل القواعد والتقاليد المصرية المعروفة .

العرض الاول والذى أثار ضجة فى السوشيال ميديا كان من احدى معجبات صلاح التى من شدة عشقها له، سافرت إلى البرتغال خصيصاً لمشاهدته خلال مباراة المنتخب المصري الأخيرة مع البرتغال لتطلب منه الزواج بلافتة عريضة لفتت اليها انتباه كل الميديا العربية والدولية. فوسط صفوف المشجعين برزت الشابة الحسناء وهى تقف رافعة بأعلى يديها لافتة تطلب مكتوب فيها باللهجة المصرية “تتجوزني يا صلاح”. . اللافتة التى التقطتها العدسات ، كانت مثار اهتمام كافة وسائل السوشيال الميديا التى عرضت اللافتة وعرضت معها صور للشابة الحسناء مع صلاح. حيث تمكنت الفتاة من الوصول الى صلاح بعد المباراة والتقاط صورا معه بعد ان رفض عرضها السخى بأدب مؤكداً انه متزوج ولا يمكنه الزواج مرة أخرى.

العرض الثانى كان من الفنانة المثيرة للجدل سما المصرى . فقد عرضت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على النجم المصري محمد صلاح، الزواج، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، ونالت الصورة الإعجاب والانتقادت من قبل مرتدى الصفحة الرسمية. وقالت سما على حسابها بعد فوز صلاح وتتويجه كأفضل لاعب فى الدورى الانجليزى،: ” مبروك يامووو….مش هتيجي نتجوز باه؟؟”، وفى صورة أخرى، وهى صورة مركبة لهما، علقت عليها:”الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة، صدقوني والله جوزهولي انتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم مش بس أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي”، واختتمت: “ده راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله.. .ابو صلاح حبيبي وانا حره فيه”.

اما العرض الثالث فجاء على الهواء من مذيعة برنامج “الحكاية اللى ورا الخبر” والتى عملت لقاءات مع الجماهير لاستطلاع رأيهم بعد جول صلاح الذى أهّل مصر لكأس العالم وفى نهاية التقرير قالت على الهواء انها رغم معارضتها لفكرة الزواج من رجل متزوج الاّ انها نمستعدة تماما للزواج من صلاح ومستعدة ايضاً ان تربى له بنته ، وكله عشان خاطر مصر.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق