الأهلي

أخد استمارة 6.. الأهلي يعلن فسخ عقد “نجم الفريق” بعد موقفه المثير للجدل !!

تسعى لجنة الكرة بالقلعة الحمراء النادى الأهلي، للتخلص من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلكبسبب رغبة الإدارة فى التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز، بالإضافة الى المقابل المادى الكبير الذى يتقاضاه اللاعب، دون الحصول على أى أستفادة من تواجده ضمن صفوف الفريق، منذ أنضمامه الى الفريق الأول للنادى الأهلي خلال الميركاتو الماضى.

مهاجم الأهلي يرحب بفسخ التعاقد.. بشرط
رحب المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، لاعب الفريق الأول بالأهلي، بفكرة فسخ التعاقد مع النادي خلال يناير المقبل، رغم أستمرار عقده حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار مصدر من داخل الأهلي أن موديست وافق بشكل مبدئى على فكرة فسخ التعاقد، مع القلعة الحمراء قبل نهاية عقده مع المارد الأحمر، ولكن بشرط الحصول على مستحقاته المالية كاملة حتى نهاية عقده، فى حالة وجود قرار نهائى برحيل اللاعب، حيث يحصل اللاعب على راتب مليون و700 ألف دولار بالموسم مع النادى الأهلي.

عودة ابن الأهلي إلى النادي رسميًا
وتنتظر إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي، تقرير نهائى من السويسرى مارسيل كولر، للتحرك بشأن عودة مهاجم الأهلي السابق أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كيلوبترا، الى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الميركاتو المقبل.

وكان الأهلي قد وافق على رحيل أحمد ياسر ريان الى صفوف سيراميكا كيلوبترا، خلال الميركاتو الماضى، مقابل أحقية الأهلي فى أستعادة اللاعب مقابل 22 مليون جنية.

ويرى مسؤولو الشياطين الحمر بأن التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية سيكون حل مثالي، في ظل عدم قدرة النادي على حسم صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، ليتم تأجيلها بشكل رسمي إلى الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading